شــــــــــــــــــــلة أصحاب

أصـــــــــحابنا يا بـــــــــــلا

بتمنا من الكل يستفاد من مواضيعنا وانو يضف مواضيع ليستفاد منو غيرو وقريبا رح نبلش بمسابقات لنقيم احلا موضوع
اخبارنا جديدة واكيدة
أنا ســــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوري
لاتبخل بما تعطي فانت لن تعطي تكث من ما تملك

    الله يعينا على نكد النسوان

    شاطر
    avatar
    Admin
    Admin

    عدد المساهمات : 63
    تاريخ التسجيل : 07/03/2010

    الله يعينا على نكد النسوان

    مُساهمة  Admin في الثلاثاء مارس 09, 2010 7:42 am


    فوائد الزوجة النكدية



    من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ

    كيف انا اقولك



    تجعل لسانك رطب بذكر الله
    (طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل)

    غض البصر
    (الشعور بالكره لصنف الحريم)

    صلة الرحم
    (على طول هربان عند أمه)

    المحافظة على الوزن

    (دائما نفسه مسدودة عن الاكل).....

    وان كانت زوجته من النوع النكدي المتأصل

    فسيصبح من العظماء

    لانه من قرفه وزهقه وطهقه من هذه العيشة بيدفن نفسه بشغله فيبرع ويدهش الناس ويثبت المثل القائل

    "وراء كل رجل عظيم ...................................


    شاعر الاحزان

    عدد المساهمات : 1
    تاريخ التسجيل : 11/03/2010

    ياخي

    مُساهمة  شاعر الاحزان في الخميس مارس 11, 2010 5:26 am

    حرمتوني اتزوج هههههههههههههههههههههههه
    avatar
    Admin
    Admin

    عدد المساهمات : 63
    تاريخ التسجيل : 07/03/2010

    رد: الله يعينا على نكد النسوان

    مُساهمة  Admin في الخميس مارس 11, 2010 7:01 am

    شاعر الاحزان كتب:حرمتوني اتزوج هههههههههههههههههههههههه
    Rolling Eyes

    لا اخوي اتزوج ما تاكل هم

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت سبتمبر 22, 2018 3:18 am